adplus-dvertising

الإعلان عن الحدث الأضخم من قبل مايكروسوفت بتاريخ 23 أيار الجاري

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي5 مايو 2017آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 10:32 مساءً
الإعلان عن الحدث الأضخم من قبل مايكروسوفت بتاريخ 23 أيار الجاري

تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيام شركة قوقل بالاعلان عن الحدث الاضخم والاكبر في عالم وذلك في غضون الأسابيع القليلة المقبلة وتحديداً بتاريخ 23 مايو/آيار من الشهر الحالي.

 وعملت عملاق البرمجة على القيام بالأعلان عن مكان اقامة الحدث وذلك في مدينة شنغهاي الصينية، وفق التسريبات والمعلومات الاولية التي صدرت بخصوص هذا الامر فأنها تشير إلى إمكانية القيام بالكشف عن جهاز سيرفس برو 5 بالإضافة إلى سيرفس فون لكن لهذه اللحظة لم تتوفر اي ملعومات أكيدة.

ولقد قام السيد بانوس باناي والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع الاجهزه في مايكروسوفت بالعمل على نشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدعوا الصحفين إلى التواجد لحضور المؤتمر الصحفي  والذي يأتي تحت عنوان يحمله هشتاق #MicrosoftEvent و #Surface الأمر الذي يظهر من خلاله بأنه سيكون متعلق بإطلاق أجهزة جديدة من قبل مايكروسوفت.

بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بالقيام بالإعلان عن حاسبها المحمول سيرفس لاب توب قبل ثلاث ايام، حيث أنه جاء مزود يشاشة بمقاس 13.5 إنش PixelSense مع 3.4 مليون بيكسل بدقة عرض 1080p، كما أن الهاتف يشمل على وحدة معالجة مركزية إنتل كور Core i5 مع إمكانية الترقية إلى إنتل كور Core i7، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى العمل على اضافة ذاكرة اتصال عشوائية من مساحة التخزين الداخلية SSD قابلة للترقية، ويتمتع الحاسب بسماكة بين 9.9 ميليمتمر و14.47 ميليمتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.