adplus-dvertising

تسريبات جديد لتصميم المكبر الصوتي الذكي Amazon Echo

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي8 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 6:59 مساءً
تسريبات جديد لتصميم المكبر الصوتي الذكي Amazon Echo

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية الحديث عن إمكانية صدور المكبر الصوتي من قبل شركة أمازون ويأتي هذا المكبر متمتع بشاشة حساسة للمس، ويظهر من خلال ذلك بأن هذه التسريبات يبدو أنها كانت صحيحة وهذا ما ظهر من خلال الصور التي صدرة بشكل رسمي للمكبر الصوتي الذكي.

حيث أنه تم العمل على تسريب الصورة الرسمية للنسخة الجديدة من المكبر الصوتي  الذكي Amazon Echo وذلك من قبل المسرب الأمريكي الشهير evleaks وبناء على هذه الصورة الجديد يظهر بأن المكبر الصوتي الذكي القادم من شركة أمازون، سيأتي من خلال تصميم يشبه إلى حد كبير أجهزة التلفزيون التقليدية، فتقوم الشاشة الحساسة للمس على تغطية الجزء الكبير من المكبر الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك فأنه يظهر بأن الجهاز سيأتي متمتع باللون الأبيض والأسود في بداية الامر، ونجد أنه مع التصميم الجديد لمكبر الصوت الذكي يظهر بانه لن يحتاج بعد اليوم لهاتف محمول، لأنه سيمنحك القيام بالعمل جميع الاعدادت من خلال مكبر الصوت ذاته.

ويعتبر هذا الأمر بمثابة المعلومات الأولية المتوفرة خلال الوقت الحالي بالنسبة لمكبر الصوت الجديد والذي تنوي شركة أمازون القيام بالعمل على الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، حيث أنه في حالة توفير أي معلومات أو اضافات جديدة من حيث المواصفات أو المميزات التي يتمتع بها سنعمل على توفيرها لكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.