adplus-dvertising

رسميا تفاصيل عرض اتصالات الإمارات لهاتف ايفون وايباد

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 12:05 صباحًا
رسميا تفاصيل عرض اتصالات الإمارات لهاتف ايفون وايباد

أعلنت شركة اتصالات الإمارات عن أحدث عروض لها لكل العملاء رسميا، حيث أعلن عن تفاصيل عرض اتصالات الإمارات لهاتف ايفون وايباد الجديد، والذي يعد من العروض التي تتناسب مع الكثير من عملاء الشركة، وذلك على حسب ما أعلن رسميا رئيس التنفيذي لقطاع الأفراد خالد الخولي حيث أكد على الاهتمام الكبير التي تحظى به منتجات آبل المختلفة مما يجعل الشركة تحرص على توفير المزيد من العروض لإرضاء العملاء.

تفاصيل عرض اتصالات الإمارات لهاتف ايفون وايباد

أعلن الرئيس التنفيذي أن تفاصيل عرض اتصالات الإمارات لهاتف ايفون وايباد يتمثل في إمكان العملاء في الحصول على الآيفون والآيباد معا بخصم كبير يصل إلى حد النصف حيث أكد الخولي خلال تصريحاته الرسمية أن الخصم إلى 50%، ويكون هذا الخصم من خلال خطة الدفع الذكي التي تكون من خلال جهاز الآيباد، وتقوم شركة اتصالات الإمارات بطرح خيارين للعملاء لمزيد من حرية الشراء للمنتجين معا.

تشمل تفاصيل عرض اتصالات الإمارات لهاتف ايفون وايباد إمكانية قيام العميل دفع ثمن الأجهزة من مرة واحدة أو من خلال الخطة الإلكترونية للدفع، والتي تكون على عامين وهما الخيارين التي أعلنت عنهما الشركة رسميا مع الإعلان عن هذا العرض المميز، الذي يشهد أقبال كبير من قبل العديد من العملاء في مختلف فروع الشركة، ويرجع ذلك إلى شغف وحب أمتلاك أحدث الأجهزة الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.