adplus-dvertising

شركة أيسون تكشف النقاب عن سلسلة الطابعات النفاثة للحبر .. تعرف عليها

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:32 مساءً
شركة أيسون تكشف النقاب عن سلسلة الطابعات النفاثة للحبر .. تعرف عليها

أطلقت شركة أيسون سلسلة الطابعات النفاثة للحبر لتكشف الشركة رسميا عن أحدث الإصدارات لديها، من سلسلة الطابعات النفاثة والتي ينتظرها الكثيرين من العملاء للشركة في ظل سعي الشركة الرائدة في إضافة المزيد من الأجهزة الرائعة، وجاءت هذه السلسلة الحديثة لتشمل الكثير من المزايا التي بحاجة إليها مختلف العملاء عقب مواجهة الكثير من المتاعب مع الأنواع الأخرى من المطابع.

مزايا سلسلة الطابعات النفاثة للحبر

أكدت شركة أيسون مع الإعلان الرسمي عن الطابعات النفاثة للحبر أن بها عدد كبير من المميزات التي جاء في مقدمتها استهلاك الطاقة الأقل، حيث تعمل هذه الطابعات التي تتناسب مع مجموعات العمل الصغيرة لتوفر 90% من استهلاك الطاقة، وهي نسبة توفير كبيرة جدا مقارنة بالأنواع الأخرى من الطابعات المتاحة بالأسواق.

تتميز أيضا الطابعات النفاثة للحبر بسرعتها الفائقة سواء كان ذلك للصفحات البيضاء أو الملونة مما يشير أن توفيرها الكبير لاستهلاك الطاقة لا يؤثر بالسلب على أداء العمل وسرعتها، أيضا تمتاز بعملها وسرعتها الكبيرة في القيام بحذف ومسح الصفحات الملونة حيث تصل سرعتها إلى 24 صورة في الدقيقة الواحدة.

تعمل هذه السلسلة المميزة من الطابعات النفاثة للحبر من توفير الكثير من أموال الطباعة للشركات حيث تصل قيمة التوفير إلى حد النصف من التكلفة المعتادة عليها الشركات، كما أكد مدير مبيعات شركة أيسون بالشركة الأوسط أن سلسلة الطابعات النفاثة هي الأفضل سواء كان ذلك للشركات الصغيرة أو الكبيرة ولمن يستخدم الطابعات الليزر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.