adplus-dvertising

تعرف على تسريبات مواصفات هاتف xperia-xz3

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏9 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 1:50 صباحًا
تعرف على تسريبات مواصفات هاتف xperia-xz3

جاءت التسريبات التي أعلن عنها اليوم حول مواصفات هاتف xperia-xz3 الذي شهد العديد من التسريبات والمعلومات التي أعلن عنها البعض، وجاءت تسريبات اليوم التي تم تداولها بصورة كبيرة لتشير إلى المواصفات التي سيأتي بها الهاتف، وأوضحت التسريبات أن الهاتف الحديث سيأتي به بعض الإضافات البسيطة عن هاتف Xperia -xz2، وهو من الهواتف المميزة في أسواق الهواتف.

مواصفات هاتف xperia-xz3

على حسب ما أعلن عنه اليوم من تسريبات فأن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية بقدرة 6 جيجا بايت، ويأتي المستشعر الأول بكاميرا خلفية مميزة بدقة 19 ميجا بيكسل، أما عن المستشعر الثاني فتأتي الكاميرا الخلفية بدقة أقل تقدر 12 ميجا بيكسل، كما يأتي المستشعر الثاني بفتحة عدسة أقل تصل إلى 1.6، أما المستشعر الأول فيأتي بفتحة عدسة 1.8 مما يجعل المستشعر الأول يتميز عن الثاني بقدرته الهائلة.

هاتف xperia-xz3

أشارت التسريبات أيضا أن هاتف xperia-xz3 يأتي بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة تصل إلى 2.0، وتأتي بطارية الهاتف بقدرة 3240 أمبير وهي أكبر في هذا الإصدار الحديث، ومن الإضافات الحديثة في الهاتف أيضا أنه سيأتي بوزن أقل وأنحف من السابق، كما سيأتي بشاشة بحجم 5.7 إنش LCD، ومع هذه التسريبات من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة مزيد من التفاصيل والمواصفات حول هذا الهاتف الحديث، والمقرر الإعلان عنه رسميا خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك على حسب ما جاء في التسريبات اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.