adplus-dvertising

تويتر تضيف ميزة جديدة خلال لحظات تعرف عليها

Remoo Barakat‎‏
2018-06-15T22:02:11+03:00
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏15 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 10:02 مساءً
تويتر تضيف ميزة جديدة خلال لحظات تعرف عليها

تحرص مختلف مواقع التوصل الإجتماعي على إرضاء المستخدمين، وجذب المزيد من المعجبين لها، وتبقى تويتر ضمن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الملايين من العملاء في الدول بالعالم، مما يجعل العاملين يقومون بالمزيد من الإضافات والتحديث لإرضاء العملاء، ومع هذا الحرص كانت الشركة أطلقت في عام 2015 خاصية اللحظات، وهي من الخواصل التي كانت تقوم بها الشركة لجمع اللحظات الهامة للعملاء حول أمر معين في مكان واحد، ومن ذلك الوقت، وتقوم الشركة بالعديد من الإجراءات لتطوير هذه الخاصية.

تويتر ستظهر بشكل عامودي

مع الحرص على تطوير هذه الخاصية كانت الشركة ومازالت تقوم بعرض التغريدات المميزة بطريقة أفقية، وهو الأمر الغير متناسب مع الخط الزمني للتغريدات مما جعل الشركة تعلن عن انطلاق ميزة جديدة وهو ظهور التغريدات الخاصة بالظهور بشكل عمودي، لتظهر على الصفحة الرئيسية ، مما يجعل هناك سهولة في قراءة التغريدات، وأيضا تلبية رغبة العملاء في هذا الأمر عقب ملاحظة الشركة عقب رغبة العمستخدمين في ظهور التغريدات بالشكل الأفقي.

تويتر
تخشى مختلف شركات مواقع التواصل الاجتماعي ابتعاد المستخدمين عن شبكتها حيث يكلفها ذلك الكثير من الخسائر، وتبقى تويتر من الشركات الكبرى التي يستخدمها الكثير من المشاهير بالعالم، لتصبح من الشركات العملاقة في العالم، ومع إعلان هذه الميزة تواصل الشركة الإعلان عن العديد من الإضافات المميزة لجذب المزيد من العملاء إليها، والتخلي عن أي إضافة غير جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.