adplus-dvertising

حل تعطل تطبيق فيس بوك ماسنجر

Remoo Barakat‎‏
2018-06-19T00:23:55+03:00
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏19 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:23 صباحًا
حل تعطل تطبيق فيس بوك ماسنجر

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر من التطبيقات الهامة جدا التي يستخدمها الملايين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد حالة من التزايد المستمر على الاقبال، ومتابعة كل ما هو يحدث وجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتواصل المستخدمين مع الأهل والأصدقاء من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر، ويقوم الكثيرين بالتحديث الدائم لهذه التطبيقات للاستفادة من كل ماهو جديد وحديث يتم إضافته رسميا.

حل تعطل تطبيق فيس بوك ماسنجر

يتعرض مستخدمي هاتف آيفون أو جهاز آيباد من الأمس إلى تعطل تطبيق فيس بوك ماسنجر مما اصاب الكثيرين بالإنزعاج، وحول هذا السبب للعطل المفاجئ للتطبيق فأنه يرجع إلى تحميل المستخدمين إصدار 170.0 وهو من الإصدارات الحديثة التي تم الإعلان عنها بالأمس، وعلى الرغم من أن التطبيق حديث إلا أنه من الواضح أن به بعض العيوب التي تجعله يتعطل عن العمل كثيراً في الهواتف والأجهزة اللوحية السابق ذكرها.

 تطبيق فيس بوك ماسنجر
للتخلص من هذا العطل المزعج عليك بتنزيل إصدار 170.1 ويعد هذا الإصدار حديث كليا أيضا كما أنه سيقوم بحل مشكلة تعطل تطبيق فيس بوك ما سنجر التي يعاني منها الكثيرين منذ الأمس، وذلك على حسب ما أكدت شركة الفيس بوك فأن هذا الإصدار الحديث سيعمل على حل تعطل تطبيق فيس بوك ماسنجر جاء ذلك عقب تعرض الكثيرين من المستخدمين على تعطل التطبيق كثيرا خلال التواصل مع الأصدقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.