تصميم جديد لعلبة AirPods تمكنك من شحن الأجهزة لاسلكيا

ريم السبيعي
2017-04-10T19:23:45+03:00
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:23 مساءً
تصميم جديد لعلبة AirPods تمكنك من شحن الأجهزة لاسلكيا

تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن سماعات AirPods التي اصبحت متاحة للشراء، إلا أن التقارير الاعلامية المختلفة اظهرت أن النسخ الخاصة من هذه السماعات اصبح من الصعب الحصول عليها، وذلك نتيجة لقلة العرض وكثرة الطلب عليها، ولا يقف الامر عند ذلك فيظهر من خلال هذا الامر بإن النسخة الجديدة والتصاميم التي ظهرت خلال الفترة الماضية، تلمح للنسخة الثانية من السماعات اللاسلكية.

ومن خلال ذلك نجد أن التصاميم الخاصة بالسماعات ستكون ذات حجم أكبر من سابقتها بالاضافة إلى علبة الشحن الخاصة بها، ويظهر من خلال براءة الاختراع الخاصة بسماعات AirPods والتي ظهرت خلال الفترة الماضية، بإنها ستكون عبارة عن شكل التصميم الخارجي لعلبة الشخن التي تعمل بمعيار IQ.

وبناء على هذا التصميم سيكون من خلال هذا الشاحن المقدرة على القيام بشحن كلا من الاجهزة الأتية وهي  iPod و iPhone بالاضافة إلى iPad اللاسلكية، ولا يقف الامر عند ذلك فإن الجهاز الذي يمكن شحنه من خلال علبة AirPods هي السماعات Apple Watch التي تتمتع بـ 38mm، كما تقوم ساعات Apple Watch Series 2 بالعمل على استخدام الشاحن.

ويظهر من خلال المميزات الخاصة بعلبه AirPods والتي تحتوي على قدرة الشحن ضم بطارية بسعة 398mAh، ومن خلال ما ذكر سابقا فإنه سيكون بمقدرة هذه العلبة القيام بشحن Apple Watch، ويعد هذا التصميم مجرد براء أختراع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.