adplus-dvertising

هند القحطاني تثير الجدل حول استحالة زواجها من رجل عربي لهذا السبب، وهذه رسالتها للمتزوجات

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 12:48 صباحًا
هند القحطاني تثير الجدل حول استحالة زواجها من رجل عربي لهذا السبب، وهذه رسالتها للمتزوجات

عقب التصريحات الجريئة التي أدلت بها السعودية هند القحطاني مساء أمس، تصدر اسمها محركات البحث على جوجل، وترندات موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وهذا بسبب حالة الجدل التي أثيرت برسائلها للسيدات المتزوجات، وأسباب رغبتها في عدم الزواج من رجل مصري الجنسية.

ونشرت السعودية هند القحطاني مقطع من الفيديو عبر حسابها الرسمي بتويتر، تتحدث من خلاله عن الحب والمشاعر، موجهة رسالة قوية للسيدات المتزوجات مثيره بها حالة من الجدل وتم تداول الفيديو بشكل واسع عبر السوشيال ميديا.

حيث تحدثت بالفيديو قائلة: ” حريم يالي تعرف إن زوجها يحب يرتبط بالمشهورات ويغريهم بالأموال، اتطمني من ناحيتي، يحرم علي ولو يعطيني مال قارون، المرتبط بغير زوجته حتى بزواج، اعتبره خيانة. كل واحدة متزوجة تحط في بطنها بطيخة صيفي على رأي المصريين”.

ونشرت بفيديو آخر تقول فيه أنها من المستحيل أن تتزوج من رجل عربي لأن أغلب الشباب العربي يريدون خادمة وليست زوجة، وأنهم لا يعتمدون على أنفسهم أبدا، مشيرة الى أنها تفضل أن تتزوج من رجل أمريكي ليس لوسامته بل لأنه يعتمد على نفسه ويكون لديه وظيفة وتحب أن يكون إنساناً طيباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.