adplus-dvertising

توقف جديد للدوري وأسئلة حول المؤجلات

نرمين الحربي
أخبار رياضية
نرمين الحربي18 مارس 2024آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2024 - 6:32 مساءً
توقف جديد للدوري وأسئلة حول المؤجلات

يحل فريق المصري في المركز الأول في الدوري المصري بسبعة وعشرين نقطة جمعها من 14 مباراة، يليه فريق إنبي بستة وعشرين نقطة جمعها من 15 مباراة!

وفي المركز الثالث يحل فريق بيراميدز بخمسة وعشرين نقطة جمعها من 12 مباراة فقط! والأهلي المصري – الفريق الأكثر حظوظاً للفوز بالبطولة – يحل في المركز العاشر برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مباريات فقط!

هذا الفارق الكبير بين الفرق التي يمكنها بالفعل حسم اللقب يثير التكهنات بشأن ختام هذا الدوري، خاصة في ظل المستوى غير المتوقع الذي ظهر به النادي الأهلي في مباراته الأخيرة مع نادي البنك الأهلي.

نادي البنك الأهلي نجح في اقتناص ثلاثة نقاط ثمينة من الأهلي المصري بعد مباراة ماراثونية، تقدّم فيها الأهلي أولاً ثم نجح البنك الأهلي في العودة كل مرة حتى نجح أخيراً في اقتناص فوزاً ثميناً في الوقت بدل من الضائع.

انتهاء المباراة على غير المتوقع أدى إلى اشتعال مواقع المراهنات الرياضية، خاصة موقع Melbet في مصر, موقع ميل بيت هو إحدى مواقع المراهنات التي تتيح للمهتمين التربّح من متابعتهم لكرة القدم.

يتيح الموقع لمشجعي كرة القدم المصريين الاستمتاع بالمباريات بجانب المراهنة على نتائجها وفقاً لتوقعاتهم. إن صح توقع اللاعب لنتيجة المباراة يفوز اللاعب بمبلغ نقدي متناسباً مع قيمة رهانه الأساسية.

كما يتيح موقع ميل بيت المراهنة على مجموعة من أشهر البطولات العالمية مثل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز دوري الأبطال الأوربي وحتى مسابقات في رياضات أخرى.

كما نجح فريق الجونه في إلحاق الهزيمة بالزمالك المصري هو الآخر، الأمر الذي ينبأ بأن دوري هذا العام قد يكون مختلفاً على كافة الأصعدة.

البايرن يعود وبقوة

مرت العاصفة بسلام واستعاد العملاق البافاري اتزانه مرة أخرى بعد مجموعة من النتائج السيئة وإضاعة العديد من النقاط الهامة في مسابقة البونديزليجا.

القلق وجد طريقه لجمهور البافاري بعد تعثره أمام لاتسيو الإيطالي في لقاء الذهاب، بالإضافة إلى تعثراته المحلية التي وسّعت الفارق بينه وبين الحصان الأسود لهذه البطولة بايرليفركوزن.

سلسلة النتائج السيئة أدت إلى إعلان إدارة البايرن عن رحيل توماس توخيل بنهاية الموسم والتعاقد مع مدير فني جديد.

ولكن البايرن أعاد نفسه إلى المسار الصحيح أمام لاتسيو الإيطالي بعد تأكيده لمكانته وهزيمته للفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة يمر بها البايرن لدور 8.

وعاد بعدها البايرن في الدوري الألماني ليؤكد على أنه عازم على المضي قدماً في مساره الإصلاحي، بإلحاقه هزيمة كبيرة بفريق مينز بثماينة أهداف مقابل هدف واحد!

وفي المباراة التالية، نجح البايرن في حسم لقاء دارمشتات – والذي يتذيل الترتيب – بخماسية مقابل هدفين، سجّلها النجم جمال ماسالا وهاري كين وجنابري وتيل.

ومع ذلك، إذا أراد البايرن العودة مرة أخرى للصدارة فأمامه الكثير من العمل للحاق بمنافسه المباشر ليفركوزن الذي يتقدمه بعشر نقاط نظيفة!

كما يواجه البايرن اختباراً حقيقياً في دوري أبطال أوربا بعدما أوقعته القرعة أمام الجانرز في مباراة من إحدى أبرز مباريات دور 8 في دوري أبطال أوربا.

مباريات نارية في دوري الأبطال

أوقعت قرعة دوري أبطال أوربا الأبطال وجهاً لوجه مما يعد بمجموعة شيقة من المباريات لمحبي ومتابعي كرة القدم.

المباراة الأولى كما أشرنا في الفقرة السابقة هي بين العملاق البافاري والجانرز، المباراة الأولى ستكون على أرض الأرسنال ولذا فمن المتوقع أن تكون هجومية شرسة من جانب كتيبة أرتيتا.

كما يستضيف الملكي ريال مدريد السيتي – وهما المرشحان الأكثر حظاً للفوز بالبطولة – في مباراة من العيار الثقيل، سيسعي جوارديولا بالطبع للخروج بتعادل على الأقل لضمان حفظ حظوظه في التأهل.

وفي مباراة معادة، يستقبل باريس سان جرمان النادي الكتالوني في حديقة الأمراء في مباراة متوقع لها أن تكون هجومية من كتيبة إنريكي بهدف الحسم المبكّر.

وأخيراً، تأتي مباراة أتليتكو مدريد مع بروسيا دورتمند والتي سيحاول الفريق الأسباني فيها التسجيل والفوز بأفضلية مريحة ضد الفريق الألماني الذي يشهد موسماً مميزاً على المستوى القاري.

تقام مباريات الذهاب في 9 و10 من شهر إبريل القادم، بينما تجرى مباريات العودة في 16 و17 من نفس الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.