adplus-dvertising

صدمة كبيرة: حارس بلجيكي يفارق الحياة مباشرة بعد تصديه لركلة جزاء

Randa
أخبار رياضية
Randa14 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2023 - 5:26 مساءً
صدمة كبيرة: حارس بلجيكي يفارق الحياة مباشرة بعد تصديه لركلة جزاء

توفي آرني إسبيل ، حارس المرمى البلجيكي الذي كان يلعب مع فريق الهواة المحلي عندما سقط على الأرض وفقد الوعي يوم السبت الماضي ، عن عمر يناهز 25 عامًا. كان قد تصدى لتوه من ركلة جزاء قبل أن يتم منح الخصم Vchterusbeck ركلة جزاء في الشوط الثاني ، كان فريق Winkel Sport B يتقدم 2-1.

وبحسب ما ورد أنقذ إسبيل ركلة الجزاء وسقط على الأرض بعد ذلك. تم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي استخدمت جهاز الصعق الكهربائي في محاولة لإنقاذه ، لكنه توفي هناك.

وقال الفريق البلجيكي في بيان: يشعر فينكل سبورت بحزن عميق لوفاة آرني إسبيل المفاجئة ونقدم لأسرته وأصدقائه خالص تعازينا لهذا الحدث المأساوي وذكر تقرير محلي أن أكثر من ألف شخص شاركوا في تشييع جنازة إسبيل مساء الاثنين.

شهدت الساعات القليلة الماضية موجة من النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية بسبب الانتشار الواسع لمقطع فيديو يصور شيخًا يعلم الأطفال الصغار كيفية الحفاظ على الهدف أثناء لعب كرة القدم معهم داخل مسجد شارك أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لإظهار سخطهم لما اعتبروه انتهاكًا لكرامة وقدسية بيت الله ، وهو مكان للعبادة والسلام وليس اللعب والمزاح.

الحقيقة البسيطة

كشفت وزارة الأوقاف المصرية عن الحقيقة ردا على الاحتجاج الذي أحدثه الفيديو ، وأعلن الانقسام الديني للأوقاف في بيان صدر اليوم الأحد ، أن هذا الفيلم ليس عفا عليه الزمن فحسب ، بل غير موجود في أي من مساجد مصر.

والشيخ الذي ظهر في الفيديو ليس مصريًا ، بحسب د. هشام عبد العزيز علي مدير الشعبة الدينية بوزارة الأوقاف بدلا من ذلك ، فهو من أمة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.