adplus-dvertising

أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بإنجازات الهلال في كأس العالم للأندية

Randa
أخبار رياضية
Randa12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 6:41 مساءً
أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بإنجازات الهلال في كأس العالم للأندية

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بحصول الهلال السعودي على المركز الثاني في البطولة التي اكتملت يوم السبت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط وخسر فيها أمام فريق ريال مدريد الإسباني 3-5. كان هذا أداء الهلال الأفضل في نهائيات كأس العالم للأندية.

قدم نادي الهلال ، الذي سبق له الفوز بلقب دوري أبطال آسيا أربع مرات ، أداءً نموذجياً في البطولة عندما تغلب على فلامنجو في نصف النهائي ليصبح أول فريق سعودي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

سبق للهلال أن احتل المركز الرابع في المسابقة مرتين ، عامي 2019 و 2021. وعقب انتهاء المباراة ضد ريال مدريد ، زاد رصيده إلى 17 هدفاً بشكل عام ، ليصبح بذلك أفضل نادٍ آسيوي من حيث إجمالي الأهداف المسجلة فيه. كأس العالم للأندية.

وقال سلمان في تصريح صحفي “بالنيابة عن أسرة كرة القدم الآسيوية ، أود أن أقدم الاحترام لنادي الهلال ، الذي أظهر شخصية رائعة وروح الفريق للعب في ذروته واحتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022 في المغرب”. بيان إلى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف :لا شك عندي في أن هذه النتائج تعتبر مؤشر لما هو قادم من الفرق الآسيوية، والتي سوف تستلهم كلها من هذا الإنجاز، من أجل الارتقاء إلى مستويات أعلى في السنوات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.