باريس سان جيرمان يفوز على البايرن 3-2 في دوري أبطال أوروبا

ahmed
2021-04-08T04:47:37+03:00
أخبار رياضية
ahmed8 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 4:47 صباحًا
باريس سان جيرمان يفوز على البايرن 3-2 في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسجل كيليان مبابي الهدف الأول لسان جيرمان في الدقيقة الثالثة، بمساعدة من البرازيلي نيمار، ولم يستطيع نوير حارس البايرن التعامل مع الكرة لتعبر منه وتهز شباكه.

بينما أحرز ماركينيوس الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 27، بتمريرة مجددًا من نيمار الذي يعتبر صانع الأهداف في هذه المباراة، لكن تعرض ماركينيوس للإصابة ليغادر اللقاءات ويتم استبداله بـ أنديرا هيريرا.

واستطاع تشوبو موتينج تسجيل اول تدف للبايرن في الدقيقة 37 بعد تمريرة عرضية من اللاعب بافارد، وفي الدقيقة 60 وجه كيميتش ضربة حرة مباشرة على رأس توماس مولر قام على إثرها بتسجيل هدف التعادل أمام سان جيرمان.

وعاد باريس سان جيرمان للتقدم مجدداً، بعدما أطلق مبابي هجمة مرتدة رائعة أسفرت عن تسجيل الهدف الثالث في بايرن ميونخ في الدقيقة 68.

وكان جوليان دراكسلر قد هز بقدميه شباك البايرن في الدقيقة 12، لكن تم إلغاء الهدف بسبب تسلل على مبابي الذي قام بتمرير الكرة إلى دراكسلر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.