adplus-dvertising

بعد بونوتشي وديميرال.. اليوفي يُعلن إصابة “بيرنارديسكي” بفيروس كورونا

ahmed
أخبار رياضية
ahmed6 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 2:32 مساءً
بعد بونوتشي وديميرال.. اليوفي يُعلن إصابة “بيرنارديسكي” بفيروس كورونا

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي صباح اليوم الثلاثاء، عن إيجابية تحاليل مهاجمه “فيديريكو بيرنارديسكي” الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وفي بيان صادر عن السيدة العجوز نُشر عبر موقعه الرسمي، أكد فيه على إصابة مُهاجمه الإيطالي بالفيروس التاجي، وذلك خلال إجراء الفحوصات الدورية للاعبين، حسب البروتوكول الطبي الموضوع من قبل السُلطات الصحية ورابطة الدوري الإيطالي.

وحسب البيان، فإن صاحب الـ 27 عامًا يخضع حاليًا للعزل المنزلي حتى تحول مسحته إلى سلبية، مؤكدة على أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن.

جدير بالذكر أن بيرنارديسكي ليس الحالة الأولى في اليوفي، فقد سبق وأعلن النادي عن نهاية الشهر الماضي إصابة مُدافعه التركي “ميريح ديميرال”، وبعدها بأيام أصيب “ليوناردو بونوتشي” بالفيروس التاجي.

وكانت الشرطة الإيطالية قد داهمت الخميس الماضي فيلا اللاعب الأمريكي “ويستون ماكيني” بسبب خرق الأخير قيود مكافحة كورونا في إيطاليا، عن طريق إقامة حفل بحضور زميليه البرازيلي “آرثور ميلو” والأرجنتيني “باولو ديبالا”.

ويُلاقي يوفنتوس نظيره نابولي مساء غد الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 56 نقطة،

بنفس الرصيد من النقاط مع منافس الغد صاحب المركز الخامس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.