adplus-dvertising

يوفنتوس مازال متمسكا بالتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان ماتويدي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 12:13 مساءً
يوفنتوس مازال متمسكا بالتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان ماتويدي

يبدو أن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في الفوز بخدمات لاعب خط الوسط في نادي باريس سان جيرمان كبيرة للغاية ، حيث أن إدارة النادي لم تستسلم بعد في إطار مساعيها للتعاقد مع الدولي الفرنسي بليز ماتويدي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي ، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية محلية في إيطاليا.

وإستغل مسؤولو نادي البيانكونيري قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، التي أجريت يوم أمس الخميس 25 أغسطس آب ، من أجل عقد جلسة مع نظرائهم في إدارة باريس سان جيرمان حول اللاعب.

من جانبه ، أبدى بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس تفاؤلا حول إمكانية ضم اللاعب الدولي الفرنسي إلى صفوف فريقه الإيطالي.

وكان نادي باريس سان جيرمان ، قد رفض العرض الذي تقدمت به السيدة العجوز لضم ماتويدي والذي يقدر بنحو 25 مليون يورو حسب ما ذكرته الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت “.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن الجانب المادي ليس هو السبب في عدم الرغبة في التفريط في اللاعب بل الجانب الفني هو الأهم ، حيث يرى المسؤلون في ملعب حديقة الأمراء أن اللاعب له قيمة كبيرة في الفريق ولا يزال رئيس النادي القطري ناصر الخليفي مترددا حيال هذا الأمر.

ولكن في المقابل ، لا يزال الباب مفتوحا أمام النادي الإيطالي من أجل حسم الصفقة التي لم تحسم بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.