adplus-dvertising

ميسي السبب الأساسي بإمكانية عودة برشلونة أمام يوفنتوس

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج17 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 10:34 مساءً
ميسي السبب الأساسي بإمكانية عودة برشلونة أمام يوفنتوس

بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها نادي برشلونة أمام يوفنتوس ضمن مباراة الذهاب لدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، يسعى لاعبون الفريق الكتالوني إلى العمل على تحقيق عودة جديدة، كما حدث خلال مباراة فريقهم أمام باريس سان جرمان والتي انتهت بالفوز بنتيجة (6-1) بعد إن تعرضوا لخسارة على ارض الفريق الفرنسي بنتيجة (4-0).

ويعد اللأعب الأرجنتيني أحد الأسباب الرئيسية التي تعطي نادي برشلونة دفعة معنوية قوية في إمكانية تحقيق العودة خلال مباراة فريقهم أمام يوفنتوس، لكون أن ليونيل ميسي يعيش أفضل حالاته خلال الوقت الحالي، لكونه يتصدر قائمة الهدافي والحذاء الذهبي برصيد 29 هدف، وذلك بعد تسجيله ثنائية أمام ريال سوسيداد على ارضية ملعب الكامبو نو.

حيث ان ميسي يمتلك العديد من الأسلحة التي يمكن من خلالها برشلونة القيام بإعلان الريمونتادا الجديدة، ومن أبرز هذه الأسلحة هي:

  • اكثر من سجل أهداف خلال هذا الموسم

حيث يعتبر اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي أكثر من سجل خلال هذا الموسم ضمن الدوري الأسباني متفوق في ذلك على لويس سواريز صاحب 23 هدف، وكذلك كريستيانو رونالدو 19 هدف، كما أنه يأتي في صدارة الهدافي في مسابقة الحذاء الذهبي متفوق على اللاعب الهولندي باس دوست لاعب سبورتنج لشبونة برصيد 28، بالإضافة إلى ذلك يحتل اللاعب صدارة الهدفي في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدف متفوق على كافاني صاحب الـ8 أهداف وأوباميانغ 7 أهداف، ولقد تمكن ليونيل ميسي من تسجيل 45 هدف خلال الموسم الحالي ضمن مختلف البطولات الدولية والمحلية.

  • أكثر من منح فريق برشلونة نقاط في الليغا

فقد تمكن ليونيل ميسي من منح فريقة 17 نقطة خلال الموسم الحالي أكثر من أي لاعب أخر في البطولة، ولقد اظهرت الإحصائيات ان ميسي قام بتسجيل 29 هدف أدي إلى منح فريقه 17 نقطة متفوقا على ألفارو موراتا الذي تمكن من منح فريقه 13 نقطة من تسجيل 12 هدف.

  • قيام اللاعب بالإدوار الدفاعية

إلى جانب الدور الكبير الذي يقدمه ميسي مع فريق برشلونة، في خط الهجوم، حيث أنه تمكن من تسجيل 45 هدف خلال 44 مباراة خاضها في مختلف البطولات المحلية والدولية، بالإضافة إلى قيامه بتصدر قائمة الحذاء الذهبي، إلا انه يقوم اللاعب الأرجنتيني بالعديد من الإدوار الدفاعية في خط وسط برشلونة وذلك ما ظهر عليه خلال لقاء يوفنتوس الأمر الذي يدل على الجاهزية البدنية للاعب ، الأمر الذي يترتب عليه التألق في الجانب الدفاعي والهجومي.

  • ميسي على بعد هدفين للوصل إلى 500 هدف

يقرب اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي من تسجيل 500 هدف وذلك على بعد هدفين في الدوري الأسباني، عبر قميص برشلونة، ولقد تبقي لبرشلونة ست مباريات في الدوري الأسباني، الأمر الذي يترتب عليه إمكانية وصول ليونيل ميسي الهدف 500 خلال هذا الموسم وخصوصا في ظل الصراع الكبير مع ريال مدريد على بطولة الدوري المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.