adplus-dvertising

هدف نجل زيدان يدفعه لتفائل قبل الكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج17 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 10:00 مساءً
هدف نجل زيدان يدفعه لتفائل قبل الكلاسيكو

يبدو أن الحديث عن الكلاسيكو الأسباني بدأ وذلك نظراً إلى أهمية هذه المباراة في تحقيق الفائز بالليجا الأسبانية وخصوصا في ظل رغبة للاعبون برشلونة العمل على تقليص الفارق مع ريال مدريد، بالإضافة إلى رغبة للاعبون ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل العمل على توسيع الفارق مع الغريم التقليدي وضمان الفوز في الليغا الإسبانية، وذلك بعد مخروجهم المبكر من بطولة الكأس الاسباني.

وبناء على ذلك فقد تناولت بعض التقارير الاخبارية الحديث عن تلقي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، النباء السار وذلك خلال الكلاسيكو المصغر بين نادي ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد الماضي الذي إنتهي بفوز فريق ريال مدريد أمام برشلونة ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

حيث قامت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بالعمل على القيام بنقل فيديو نشرته صحيفة “أس” الإسبانية للهدف الذي قام بتسجيله إيلياس زيدان، نجل المدرب الفرنسي زيدان، خلال مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو المصغر، الامر الذي ترتب عليه منح ريال مدريد تحت سن 12، الفوز على نادي برشلونة بنتيجة (2-1).

واضافة الصحيفة الحديث بإن إبن زيدان يرتدي القميص رقم 21 وقام بالإحتفال ببلوغة 11 عام في ديسمبر الماضي، وقامت بالعمل على التساؤل هل يكون هذا الهدف الذي قام بتسجيله زيدان الصغير، بمثابة دليل على تحقيق ريال مدريد الفوز أمام برشلونة خلال المواجهة المرتقبة ضمن الجولة 33 من الليجا الإسبانية، ومن الجدير ذكره إن زيدان لم يتعرض إلى أي خسارة خلال الكلاسيكو لهذه اللحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.