adplus-dvertising

راموس يدعو الجماهير لدعم الفريق أمام بايرن ميونخ

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج17 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 9:45 مساءً
راموس يدعو الجماهير لدعم الفريق أمام بايرن ميونخ

يلتقي مساء غدا الثلاثاء نادي ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن مباراة الأياب في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الملكي إلى الأستمرار في تحقيق الفوز وعبور بوابة الربع نهائي، والوصول إلى الدور النصف نهائي، وبناء على ذلك قام قائد دفاعات ريال مدريد سيرجو راموس بالعمل على توجيه دعواة للجمهور من أجل حضور مباراة الأياب التي تقام على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وتأتي هذه الدعواة من قبل راموس نتيجة لصعوبة المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ، وحيث أن نادي ريال مدريد تمكن من تحيقيق الفوز خلال مباراة الذهاب وعلى ارضية ميونخ بنتيجة (2-1) إلا إن هذه النتيجة لا تعتبر مصدر الأمان أو الضمان للفريق الملكي، لكون ان مباراة الأياب ستعتبر ملحمة قوية بين الفريقين، بهدف الوصول إلى المربع الذهبي للمسابقة.

حيث عمل اللاعب راموس على القيام بمطالبة الجماهير للحضور إلى الملعب خلال وقت مبكر من أجل العمل على إستقبال اللاعبون وتقديم الدعم لهم، بالإضافة إلى مطالبته للاعبون بالقيام بإرتداء الزي الأبيض، وذلك جاء عبر حسابة الشخصي عبر الإنستغرام.

ولقد قال راموس عبر فيديو نشره ضمن حسابه اليوم وعلق عليه بإن قلوبكم هي قلوبنا، نريدكم جميعا بالقمصان البيضاء، نريد ليلة سحرية أخرى في دوري أبطال أوروبا، ويظهر من خلال الحسابات على الاوراق تأهل ريال مدريد، إلا أن فريق البايرن ظهر خلال السنوات الأخير بثوب مختلف من خلال عودته في مختلف المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.