adplus-dvertising

مُهاجم نابولي قريب من اليوفي خلفًا للأرجنتيني هيجواين

ahmed
2020-06-15T19:57:18+03:00
أخبار رياضية
ahmed15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 7:57 مساءً
مُهاجم نابولي قريب من اليوفي خلفًا للأرجنتيني هيجواين

كشفت تقارير إيطالية عن اقتراب نادي يوفنتوس من ضم مُهاجم نابولي البولندي “أركاديوش ميليك”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “توتو سبورت”، فإن عقد البولندي مع نابولي ينتهي صيف 2021، لكن اللاعب يرغب في إنهاء رحلته مع نابولي عقب انتهاء الموسم الحالي، والذهاب لتورينو للعب تحت قيادة مُدربه السابق “ماوريزيوساري” الذي تولى تدريبه منذ 2016 حتى انتقال الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي موسم 2018.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن نادي الجنوب، يسعى للحصول على 40 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل البولندي إلى السيدة العجوز، ومن المتوقع أن يدخل لاعب خط وسط اليوفي “فيديريكو بيرنارديسكي” في الصفقة، كما سيتقاضى البولندي اللاعب 5 مليون يورو في الموسم.

تأتي رغبة بطل إيطاليا في ضم ميليك في ظل انخفاض مستوى الأرجنتيني “جونزالو هيجواين”، وإعطاء مدرب الفريق “ساري” الضوء الأخضر لرحيله، حيث يتقاضى الأرجنتيني راتب مرتفع عكس مجهوده داخل البساط الأخضر.

جدير بالذكر أن البولندي كان قد انضم لنابولي عام 2016 مقابل 35 مليون يورو بديلاً للأرجنتيني هيجواين الذي انتقل ليوفنتوس نفس العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.