adplus-dvertising

إدارة الملكي تفكر في الإستغناء عن بيل بعد الإصابات التي لحقت به

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج7 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 6:03 مساءً
إدارة الملكي تفكر في الإستغناء عن بيل بعد الإصابات التي لحقت به

تظهر التقارير الإعلامية الحديث بأن علاقة اللاعب الويلزي جارث بيل لم تعد كما كانت في السابق مع إدارة النادي الملكي الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤلات حول طبيعة مصير اللاعب مع النادي الملكي.

ولقد قامت صحيفة “دياريو غول” الإسبانية بالحديث عن عدم استمرار قناعة إدارة النادي الملكي بأمكانية تعويض بيل لرنالدو وخصوصا في ظل استمرار تألق اللاعب البرتغالي لهذه اللحظة، بالإضافة إلى القضاء على موسم بيل بعد الأصابات الكثيرة التي لحقت باللاعب خلال الفترة الماضية التي أدت إلى انهاء موسمة، كما أنه لم يظهر بشكل المطلوب مؤخراً.

ويأتي تراجع ثقة إدارة النادي الملكي باللاعب بيل في ظل اهتمام أنجليزي باللاعب وذلك عبر مورينيو الذي يرغب في الحصول على خدماته من أجل العمل على تعزيز صفوف فريقه مانشيستر يونايتد وخصوصا في ظل الحديث عن قيامه بأبرام صفقات قوية عبر جلب أنطوان غريزمان واغويرو بالإضافة إلى هارت في حراسة المرمى.

كما أن رونالدو تمكن من أقناع إدارة الفريق الملكي بضرورة استمرارة اساسيا خلال أطول فترة ممكنه وذلك بعد ان ظهر تألقه الكبير والواضح خلال أخر ثلاث مباريات خاضهم ضمن دوري أبطال أوروبا وتمكن فيها من تسجيل ثماني أهداف، وعلى الرغم من رغبة الويلزي الاستمرار في ريال مدريد إلا ان اللياقة البدنية للاعب بعد الاصابات الكبيرة التي لحقت به هي التي تحدد امكانية استمرارة مع الفريق أو السماح بأنتقاله لمنانشيستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.