adplus-dvertising

بسبب طرده في نهائي السوبر.. ميسي عن مباراة بالكأس وأخرى بالليجا

ahmed
2021-01-19T17:01:12+03:00
أخبار رياضية
ahmed19 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 5:01 مساءً
بسبب طرده في نهائي السوبر.. ميسي عن مباراة بالكأس وأخرى بالليجا

قررت لجنة المسابقات الإسبانية، إيقاف “ليونيل ميسي” لاعب برشلونة الإسباني مباراتين، على خلفية طرده خلال مباراة فريقه ضد أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني الأحد الماضي.

فقد تعرض الأرجنتيني للطرد في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت الإضافي، بعد أن عاد الحكم لتقنية الفيديو وأثبت اعتداء ميسي على لاعب الفريق الباسكي “أسيير فيلاليبري”.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن اللجنة التابعة للاتحاد الإسباني ترى أن الهداف التاريخي للبرسا تعمد دفع فيلاليبري، بعد أن حاول الأخير منعه من الوصول للكرة.

بموجب هذا القرار، يغيب الليو عن مباراتي كورنيا بدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا الخميس القادم وإلتشي الأحد بالجولة الـ20.

يُجدر الإشارة إلى أن بلباو كان قد نجح في خطف كأس السوبر الإسباني بجدارة واستحقاق، بعد أن حقق الفوز على برشلونة الأحد الماضي بثلاثية مقابل هدفين، ليُتوج باللقب الثالث في تاريخه وذلك بعد الإطاحة بكبار إسبانيا “ريال مدريد وبرشلونة”.

جدير بالذكر أن الثلاثة ألقاب التي تحصل عليها عملاق الباسك ضمنها لقبين كانا على حساب الفريق الكتالوني، في عامي 2015 و2021، بينما الكأس الأولى كانت في موسم 1984 وتحصل عليها دون خوض أي مبارايات بصفته بطل الدوري والكأس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.