adplus-dvertising

المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يأمل في إنتقال كوادرادو إلى الفريق

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج21 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 12:57 مساءً
المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يأمل في إنتقال كوادرادو إلى الفريق

أبدى المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا ، تفاؤلا إتمام صفقة إنضمام اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو من نادي تشيلسي الإنجليزي ، ليكون بمثابة البديل للراحل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في صفقة خيالية الفرنسي بول بوجبا.

وللإشارة ، فإن إدارة نادي البيانكونيري تسعى للفوز بخدمات لاعب في خط الوسط يأتي كبديل للفرنسي بوجبا ، ومن بين الأسماء المطروحة الأخرى لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بول بوجبا.

وقد يصرف النادي الإيطالي النظر عن لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ، وذلك بسبب المبلغ المادي المشط الذي طلبته في سبيل التخلي عن ماتويدي ، مقابل التعاقد مع كوادرادو الذي لعب له كمعار في الموسم المنصرم.

وفي تصريحات له مع الشبكة الإيطالية ” ميدياست ” ، ذكر ماروتا أنه يأمل في أن يتم التعاقد مع اللاعب الكولومبي في الأيام القليلة القادمة ، مبديا تفاؤلا في إنتظار رد النادي الإنجليزي.

كما أضاف المدير التفنيذي لنادي يوفنتوس ، أن هناك مساع للفوز بخدمات لاعب يتناسب مع الفريق ليحل محل الفرنسي ، آملا أن تكون عودة كلاوديو ماركيزيو إلى صفوف الفريق خلال شهرين.

وحسب تقارير صحفية ، فإن اللاعب الكولومبي كوادرادو يرغب في الإستمرار مع نادي اليوفي في الموسم الكروي الجديد ، وعدم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي تشيلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.