adplus-dvertising

ينافس أبطال العالم: ياسين بونو من المتنافسين على جائزة أفضل حارس مرمى دولية.

Randa
أخبار رياضية
Randa9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 5:09 مساءً
ينافس أبطال العالم: ياسين بونو من المتنافسين على جائزة أفضل حارس مرمى دولية.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الأربعاء ، أن ياسين بونو ، حارس مرمى المنتخب المغربي ، كان ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة “أفضل الفيفا” لأفضل حارس مرمى في العالم عام 2022.

يتنافس البلجيكي تيبو كورتوا والأرجنتيني إيميليانو مارتينيز على جائزة أفضل حارس مرمى مع حارس المرمى المغربي ، البالغ من العمر 31 عامًا ، في حين تم استبعاد البرازيلي إديرسون وأليسون بيكر.

من 8 أغسطس 2021 وحتى 18 ديسمبر 2022 ، تُمنح الجائزة لحارس مرمى كرة القدم للرجال الذي يظهر أعلى مستوى من التميز. في 27 فبراير 2023 ، سيتم الإعلان عن الفائز في حفل أقيم في باريس ، عاصمة فرنسا.

أظهر ياسين بونو مستوى رائعًا من الأداء خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر ، وساعد “أسود الأطلس” على تحقيق إنجاز لا مثيل له من خلال الوصول إلى الدور قبل النهائي لأكبر المسابقات في العالم.

وبينما لعب بونو 18 مباراة مع فريق إشبيلية الإسباني في الدوري الإسباني هذا العام ، تمكن من إنهاء الموسم بثلاث شباك نظيفة.

العديد من أندية كرة القدم والمشاهير من جميع أنحاء العالم بعثوا بتعاطفهم مع عائلات القتلى في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

أصدر ريال مدريد ، على موقعه الرسمي على الإنترنت ، بيانًا جاء فيه: “يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن قلقهم العميق وتضامنهم بعد الكارثة التي تعاني منها تركيا وسوريا حاليًا نتيجة الزلزال الذي ضربه. البلدين في الساعات القليلة الماضية “و” نادينا ينقل تعازيه ومودته. لذوي القتلى “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.