adplus-dvertising

أهم النقاط خلال مباراة ريال مدريد وفالنسيا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج29 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 11:10 صباحًا
أهم النقاط خلال مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ضمن المنافسة على الدوري الأسباني يلتقي مساء اليوم السبت الموافق 29/4/2017 كلا من فريق ريال مدريد وفالنسيا على ارضية ملعب البرنابيو، وذلك في الجولة 35، ويعتبر هذا اللقاء ضمن أحد المباريات المصيرية للفريق الملكي من أجل الاستمرار في الحفاظ على حظوظة في التتوج بلقب الدوري الأسباني الذي غاب عن ريال مدريد منذ 2012، وبناء على ذلك نستعرض بعض النقاط الخاصة بهذا اللقاء.

الإستفادة من الكرات الثابتة

تعتبر الكرات الثابتة أحد الاسلحة المهمة للفريق الملكي خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى انها تتمتع بأهمية كبيرة في مثل هذه المباريات، وخصوصا أمام فالنسيا الذي يعاني من هذه الكرات في التعامل، فيعتبر هو ثاني أكثر الفرق استقبالاً للأهداف بالكرات الرأسية فقد تلقت شباكة 14 هدف.

سرعة تناقل الكرات

يتمتع فريق فالنسيا بعدد من اللاعبون الرائعين والقادرين على افتكاك الكرة ضمن خط الوسط الأمر الذي يترتب عليه قتل أي هجمة لفريق الخصم فهو يحتل الترتيب الخامس من حيث أكثر الفرق في الإعتراضات بمتوسط 16.5، بالإضافة إلى تواجد الثنائي إنزو بيريز وداني باريخو الذان يتمتعان بدرجة عالية من القدرة الدفاعية، الأمر الذي يقع على المدرب الفرنسي الاعتماد على سرعة تنقل الكرة.

اندفاع كاسيميرو

يعتبر اللاعب البرازيلي مندفع بشكل كبير داخل ارضية الملعب، وذلك بشكل أكثر مما هو مطلوب الامر الذي ترتب عليه ارتكاب الكثير من الاخطاء والمخالفات، ولقد عمل على أحداث الكثير من المشاكل خلال المباريات الحساسة الامر الذي قد يترتب عليه التعرض إلى الطرد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.