بالتزامن مع انضمامه إلى السوبر ليج.. توتنهام يُعلن إقالة جوزية مورينيو

ahmed
2021-04-19T18:09:44+03:00
أخبار رياضية
ahmed19 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 6:09 مساءً
بالتزامن مع انضمامه إلى السوبر ليج.. توتنهام يُعلن إقالة جوزية مورينيو

أعلن فريق توتنهام الإنجليزي صباح اليوم الاثنين إقالة البرتغالي “جوزية مورينيو” تدريب الفريق الأول، وتعيين المدرب الشاب “ريان ماسون” لاعب السبيرز السابق بشكل مؤثت حتى نهاية الموسم.

يأتي إعلان توتنهام إقالة مورينيو بعد ساعات من انضمام السبيرز إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي والخروج من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، لكن التقارير الصحفية أكدت على عدم وجود صلة بين قرار الإقالة وانضمام الفريق إلى السوبر ليج.

قدم البرتغالي المخضرم أداء هزيل في المباريات الأخيرة، حتى وصل إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي والخروج المُهين من الدوري الأوروبي على يد دينامو زغرب من دور الـ16.

ومن المقرر أن يواجه الفريق اللندني نظيره مانشستر سيتي الاحد القادم، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو”، وكان قد تأهل إلى النهائي بعد إقصاء برنتفورد من السيمي فينال بهدفين نظيفين.

وكان مورينيو قد تولى المسئولية الفنية لوصيف أوروبا 2019 عقب إقالة الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” منتصف الموسم الماضي، وخاض مع الفريق 86 مباراة حقق الفوز في 45 مباراة وخسر 24 وتعادل في 17 مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.