adplus-dvertising

رئيس اليويفا: مُلاك الأندية الـ6 الإنجليزية ارتكبوا خطأ فادح

ahmed
2021-04-20T17:51:18+03:00
أخبار رياضية
ahmed20 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 5:51 مساءً
رئيس اليويفا: مُلاك الأندية الـ6 الإنجليزية ارتكبوا خطأ فادح

خرج “اليكسندر تشيفرين” رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن صمته وتحدث عن بطولة دوري السوبر الأوروبي المُعلن عنها أول أمس الأحد، مُشيرًا إلى إمكانية إيقاف اللاعبين المقرر مُشاركتهم في البطولة وعدم السماح لهم بخوض اليورو وكأس العالم.

وفي تصريحات لرئيس اليويفا صباح اليوم الثلاثاء، هاجم فيها الـ12 ناديًا الذين أعلنوا تأسيس بطولة السوبرليج وهم “ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، أرسنال، أتلتيكو مدريد، برشلونة، وريال مدريد، ميلان، إنتر ميلان، يوفنتوس”.

وخلال كلمته في افتتاح اجتماع اليوم قال سيفرين: الكثير تغير في الفترة الأخيرة، أصبح المال أهم من المجد وبات الطمع والأرباح أكثر أهمية من الولاء والعاطفة.

واستكمل تصريحاته مؤكدًا على أن كرة القدم هي ملك للجميع، وعلينا احترام التاريخ وتقاليد الآخرين، مُختتمًا حديثه بأن مُلاك الأندية الإنجليزية الكُبرى أرتكبوا خطأ فادح، لكن هناك وقت لإصلاحه.

جدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، كان قد خرج مساء أمس الاثنين في برنامج تلفزيوني إسباني، وأوضح فكرته من البطولة مُتهمًا اليويفا بأنه يستغل أسم الأندية الكُبرى في جني الكثير من الأرباح، في الوقت الذي تجصل فيه الأندية على القليل من حقها في تلك الأرباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.