adplus-dvertising

برشلونة يُعلن إصابة مُهاجمه بالتواء في الكاحل

ahmed
أخبار رياضية
ahmed20 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 6:10 مساءً
برشلونة يُعلن إصابة مُهاجمه بالتواء في الكاحل

أعلن نادي برشلونة الإسباني صباح اليوم الثلاثاء، إصابته لاعبه الدنماركي “مارتن برايثويت “، خلال جلسة التدريب الصباحية وبذلك يغيب عن المباراة الهامة أمام ختافي نهاية الأسبوع.

وحسب البيان المنشور عبر حساب النادي الرسمي على موقع تويتر، فإن مهاجم البرسا سيغيب المباراة المقبلة بشكل مبدئي، بسبب إلتواء في كاحله الأيمن، في انتظار بعض الفحوصات للوقوف على مدة غيابه عن الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة بنظيره خيتافي الخميس المقبل على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني موسم 2020- 2021.

وكان خصم الكتلان القادم قد فرض التعادل السلبي على ريال مدريد، في المباراة التي دمعت الفريق الأحد الماضي، لذلك يأمل ميسي ورفاقه في استغلال تعثر الملكي للعودة إلى الوصافة ومواصلة القتال على لقب الليجا هذا الموسم.

يحتل برشلونة حالياً المركز الثالث برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين خلف صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وخمس نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ويحتاج البرسا إلى نقاط مباراة خيتافي لتخطي الأبيض الإسباني وتقليص الفارق مع الروخيبلانكوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.