adplus-dvertising

إنشلوتي يضع خطة إقصاء راموس خلال مباراة أياب الربع نهائي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج11 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 4:29 مساءً
إنشلوتي يضع خطة إقصاء راموس خلال مباراة أياب الربع نهائي

ريال مدريد يعاني منذ فترة ضمن خط الدفاع الخاص بالفريق، الامر الذي ترتب عليه أثارة الكثير من القلق والتوتر على صعيد الفريق الملكي، وبناء على هذا الامر فقد تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة المدرب الإيطالي كارلوا انشلوتي العمل على اسقاط قلب دفاع ريال مدريد سيرجو راموس، وذلك خلال المواجهة المرتقبة ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حيث أن نادي ريال مدريد يعاني من مشاكل دفاعية وذلك بعد غياب كلا من بيبي وفاران بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال المباريات السابقة، الأمر الذي ترتب عليه توفر ناتشوا وراموس فقط ضمن خط الدفاع، بالإضافة إلى إمكانية تعرض اللاعب الأسباني سيرجو راموس للحرمان من المشاركة خلال المباراة الأياب على ارضية ملعبه في حالة تلقي البطاقة الصفراء الأخيرة.

وبناء على هذا الامر فقد قامت صحيفة ماركا المدريدية بالعمل على تدوين بإن راموس على بعد بطاقة صفراء واحدة ويحرم من المشاركة في المباراة القادمة، وإن المدرب الإيطالي كارلوا انشلوتي قادر على اجبار الحكم مارتيز لمنح راموس البطاقة الجديدة، ومن خلال هذا الأمر فإن غياب فاران وبيبي، وبمجرد حصول راموس على البطاقة الصفراء الأخيرة قد يؤدي إلى ضمان البايرن التأهل لدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولهذا الأمر فإنه من المتوقع أن يقع على راموس ومولر وروبن وربيري بالإضافة إلى ان باقي لاعبون البايرن جاهزون من أجل اتمام هذه المهمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.