adplus-dvertising

مصطفى فتحي يرغب في الانضمام إلى الأهلي.. والتجنيد العقبة الوحيدة

Fadi
أخبار رياضية
Fadi30 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 3:11 مساءً
مصطفى فتحي يرغب في الانضمام إلى الأهلي.. والتجنيد العقبة الوحيدة

وافق التعاون السعودي وافق على جناح الفريق مصطفى فتحي إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ انضم لصفوف الفريق في يناير الماضي قادمًا من الزمالك بعقد يمتد لموسمين ونصف حيث من المقرر أن ينتهي في يونيو من عام 2024.

تفاصيل أزمة التجنيد

اللاعب يعاني من أزمة التجنيد في مصر، وسط تردد أنباء على لعبه في نادي طلائع الجيش في الصيف الجاري، ولكن الأهلي يريد الحصول على خدماته، وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية، أن مسؤولًا من الشياطين الحمر تواجد في المملكة في الساعات الماضية.

واجتمع المسؤول مع ادارة التعاون وقدم عرضًا ماليًا للحصول على خدمات اللاعب. وذكر، هذا المسؤول الذي رفض ذكر اسمه، أن مصطفى فتحي رغبته هي اللعب في صفوف الأهلي، وفي الوقت ذاته، يصعب على نادي التعاون حل أزمة تجنيد مصطفى فتحي ما تسبب في قبول بيعه في الصيف الحالي.

بهذا يضمن الأهلي الحصول على خدمات اللاعب بشرط أن يتوصل إلى اتفاق مع المؤسسة العسكرية، لإتمام انتقال مصطفى فتحي للنادي الأكثر تتويجا في مصر وأفريقيا رسميًا وعدم انضمامه إلى طلائع الجيش بسبب “التجنيد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.