adplus-dvertising

ماتويدي يقرر الرحيل عن النادي باريس سان جرمان والسبب

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 6:21 مساءً
ماتويدي يقرر الرحيل عن النادي باريس سان جرمان والسبب

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت مساء اليوم؛ الحديث عن إقتراب رحيل اللاعب ونجم خط وسط باريس سان جرمان، بليس ماتودي صاحب 30 عام، والذي ينتهي عقده في يونيو 2018، حيث قامت صحيفة “لو باريزيان” بالحديث إن إدارة باريس سان جرمان قررت العمل على عرض اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية بمبلع يتراوح بين 10 و 50 مليون يورو، على الرغم بإن قيمته 30 مليون يورو.

وعمل ذات المصدر على الحديث بإن نادي مانشيستر يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيف موروينو يسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب وخصوصا في ظل تواجد زميله السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي بول بوجبا.

ولقد قامت الصحيفة الإسبانية بإن أحد الأسباب التي دفعت اللاعب إلى الرحيل هي قيام المدير الفني لنادي باريس سان جرمان، بالإعتماد على للاعب أخر خلال نهائي كأس الرابطة الفرنسية، عندما فضل إيمري الدفع بالشاب أدريان رابيو بدلا منه.

واضافة الصحيفة بإن هذا الأمر إدى إلى اقتناع اللاعب بضرورة الرحيل لكونها إدت إلى التأثير في كبريائة، ولم يعد يتحمل الكثير من الأمر، كما أن هناك سبب أخر لرغبة اللاعب في الرحيل، وهي قيام إدارة النادي الباريسي بعرض تجديد عقد اللاعب لكن براتب أقل مرتين من ذلك الذي يتقاضه خلال الوقت الحالي.

ولقد حدث خلال الصيف الماضي أحتكاك بين اللاعب والنادي، إلا أن رئيس النادي الباريسي منع رحيل اللاعب إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 30 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.