adplus-dvertising

ضربية جديدة لميسي قبل الكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 6:04 مساءً
ضربية جديدة لميسي قبل الكلاسيكو

عملت النيابة العامة على القيام بمطالبة المحكمة العليا بتأكيد الحكم المقرر بعقوبة 21 شهرا على اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي ووالده خورخي من قبل محكمة برشلونة، وذلك ضمن الطلب الذي عملت على تقديمه لأعضاء هيئة المحكمة اليوم، قبل قيام المحكمة بمراجعة الطلب المقدم من المدانين.

وعملت المحكمة على القيام بدراسة الطعن الذي قدمه اللاعب الارجنتيني ليو ميسي ووالده المتعلق بالعقوبة المقرر بسجن لمدة 21 شهر لكل منهم وذلك بتهمة التهرب الضريبي من دفع مبلغ قدره 4.1 مليون يورو للضرائب الإسبانية، ويجب إن تعمل المحكمة العليا على القيام بتقرير بخصوص الطلب المقدم من ميسي ووالده بخصوص قبوله أو رفضه.

وعملت المحكمة على دراست ملف القضية اليوم، إلا انها لم تصدر الحكم المتعلق بهذا الأمر وستعمل على الأخطار بالقرار خلال الأيام المقبلة، حيث من ضمن الأمور التي تأخذها المحكمة في القضية، هو طلب النيابة العامة بإعتبار ليونيل ميسي مسئول عن الجرائم الضريبية التي إدين بإرتكابها لكونه لا يعقل إن يكون يجهل ضرورة العمل على تقديم اقرار بخصوص الضريبة، أو دفع الضرائب على الحقوق التي تقاضها مقابل قيامة بالأمور الدعائية.

وقامت المحكمة بإصدار حكمها خلال وقت سابق وذلك بإن اللاعب الأرجنتيني تعامل بجهل متعمد بخصوص إدارة الضريبة التي تقع عليه من خلال حقوق الدعائية، وتعتبر هذه الجلسة المتعلقة بالحكم قبل ثلاث ايام من لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المنوي اقامته يوم الأحد المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.