adplus-dvertising

تصريحات بيكيه تثير الجدل مجدد بعد الخروج من دوري الأبطال

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 5:50 مساءً
تصريحات بيكيه تثير الجدل مجدد بعد الخروج من دوري الأبطال

ضمن التصريحات التي يقوم اللاعب الأسباني جيراد بيكيه بالعمل على إطلاقها بين الوقت والأخر، قام قلب دفاع النادي الكتالوني، بالعمل على التصريح عقب خروج  فريقه أمام يوفنتوس بعد إنتهاء مجموع المبارتين بنتيجة (3-0)، ولقد أجرى مقارنة بين جماهير ريال مدريد وبرشلونة، بعد قيام جمهور الكامبونو بالعمل على التصفيق للاعبون على رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا.

حيث قام جيراد بيكيه بالكتابة عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر بإنه من الغريب إن تشاهد جماهير الكامبونو تعمل على تشجيع الفريق على رغم الخروج من بطولة دوري الأبطال، على عكس جماهير ريال مدريد التي تقوم بتصفير على نجومها حتي عند تحقيق الفوز.

ويظهر من خلال هذه التغريدة اشارة اللاعب إلى جماهير الكامبونو التي قامت بتشجيع اللاعبون على الرغم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس والتي إنتهت بمجموع المبارتين (3-0)، حيث إن بيكيه يلمح إلى صافرات الإستهجان التي اطلقها جماهير ريال مدريد على كريستيانو رونالدو قبل أن يقوم اللاعب البرتغالي بالعمل على تسجيل ثلاث أهداف في مرمى بايرن ميونخ، والتي إنتهت بنتيجة (4-2)، الأمر الذي ترتب عليه منح بطاقة التأهل للفريق الملكي.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 33 من الليجا الإسبانية، ويجب على برشلونة تحقيق الفوز من أجل الأستمرار في المنافسة على بطولة الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.