adplus-dvertising

تشافي يتحدث عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج19 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 9:29 مساءً
تشافي يتحدث عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ضمن المباراة المرتقبة بين نادي ريال مدريد وبرشلونة على ارضية ملعب ريال مدريد ضمن مباريات الجولة 33 من الليجا الاسبانية، يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق المفاجأة من أجل الحفاظ على حظوظه في حصد بطولة الدوري الأسباني، أما بالنسبة لفريق ريال مدريد يسعى إلى العمل على توسيع الفارق مع الغريم التقليدي نادي برشلونة وذلك من أجل ضمان الفوز بالليغا الإسبانية.

وفي هذا السياق قام نجم خط وسط برشلونة سابقا والسد القطري حاليا بالحديث عن ضرورة الفريق الكتالوني من الفوز خلال مباراة الكلاسيكو وذلك لما لها من أهمية كبيرة في حصد البطولة والتأثير على منافسة الدوري الإسباني، حيث أن هذه المباراة ستكون ذات أهمية كبيرة في حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة.

فقد بدأ تشافي الحديث إن هذه المباراة ليست بمثابة ثلاث نقاط فقط، وإنما لها دور كبير في العمل على حسم بطولة الليغا لكون إن ريال مدريد وبرشلونة لهم القدرة على تحقيق ذلك، والأمر الذي سيحدث إن لقب الليغا سيكون على المحك والمباراة ستكون مذهلة للغاية.

وتابع القول بإن كلا منهم له عناصر رائعة وممتازة وعلى الرغم من كون المباراة على ارضية ملعب البرنابيو فإنه لا يوجد أي مفاضلة أو تغير بين الفريقين، واضاف بإنه متاكد بإن المباراة ستكون رائعة حتي النهاية، وتوقع اللاعب ذو الاصول الاسبانية فوز نادي برشلونة بنتيجة (2-1) لكن هذا الأمر صعب للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.