adplus-dvertising

زيدان يشيد بدور كريسيتانو رونالدو أمام بايرن ميونخ

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج19 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 9:08 مساءً
زيدان يشيد بدور كريسيتانو رونالدو أمام بايرن ميونخ

مع إنتهاء اللقاء الذي جميع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن الدور الثمان نهائي من دوري أبطال أوروبا، قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعمل على الاشاده بالدور الكبير الذي قدمه اللاعب البرتغالي ومهاجم فريقه، كريستيانو رونالد، حيث إن المدرب الفرنسي قام بالحديث عن صافرات الاستهجان التي قامت جماهير ريال مدريد بإطلاقها خلال المباراة ضد كريستيانو رونالدو.

وعبر المدرب زين الدين زيدان عن استياءه من هذا الامر، وخصوصا في ظل إن اللاعب يعمل على تقديم الكثير من المساعدة لفريقه خلال المباراة، لكونه في حالة عدم تسجيل الأهداف فإنه يعمل على القيام بصناعتها، ولقد قام المدرب بالقول بإن كريستيانو كان موجود خلال الوقت الحاسم واللازم للفريق، فقد تمكن من تسجيل ثلاث أهداف خلال المباراة، وهذا الامر يعتبر جميل وسيكون دائما في مخيلة الجماهير التي ستعمل على تذكاره بشكل دائم.

وتابع القول بإن كريستيانو رونالدو دائما يكون له دور بارز في الملعب ويجب خلاله، فقد تمكن من تسجيل ثلاث أهداف خلال خمسة مباريات خاضهم، فماذا يمكن القول أكثر من ذلك، واضاف إن الجماهير ربما لن تقوم بالعمل على إطلاق صفارات الاستهجان مرة أخرى ضد اللاعب وهو يعلم ذلك لهذا هو هادئ حيال هذا الأمر.

ومن الجدير ذكره بإن الاعب البرتغالي صرح خلال وقت سابق من الأمس بمطالة جماهير ريال مدريد بعد إطلاق صافرات الاستهجان ضده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.