adplus-dvertising

بعد مولر وجوريتسكا.. بايرن ميونخ يُعلن إصابة بافارد بفيروس كورونا

ahmed
أخبار رياضية
ahmed18 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 5:22 مساءً
بعد مولر وجوريتسكا.. بايرن ميونخ يُعلن إصابة بافارد بفيروس كورونا

 

كشف ناي بايرن ميونخ الألماني اليوم الخميس، عن إصابة نجم دفاعه “بنيامين بافارد”، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ودخوله الحجر الصحي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الفريق البافاري، أكد فيه على أن بافارد يتمتع بصحة جيدة ولا يُعاني أي أعراض، دون الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الحالة.

ومن المقرر أن يغيب الفرنسي عن مباراة الذهاب بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو الثلاثاء القادم، وقبلها مباراة آينتراخت السبت القادم.

وبذلك يُصبح صاحب الـ24 عام خامس لاعبي البايرن الذي يُصاب بالفيروس التاجي حيث سبقه “نيكلاس شوله وتوماس مولر وليون جوريتسكا، وخافي مارتينيز”.

وكان الفريق الألماني قد أعلن بعد مباراته أمام الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية، إصابة مُهاجمه توماس مولر بفيروس كورونا، وعلى إثرها غاب عن النهائي.

يُجدر الإشارة إلى أن بافارد كان السبب الرئيسي في تتويج عملاق بافاريا بكأس العالم للاندية على حساب تيجريس أونال المكسيكي، بعد أن نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.