adplus-dvertising

رودريجو عن تعرضه للعنصرية في مباراة تونس: نشكو دائما ولا أحد يفعل شيئا

Fadi
أخبار رياضية
Fadi28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 3:03 مساءً
رودريجو عن تعرضه للعنصرية في مباراة تونس: نشكو دائما ولا أحد يفعل شيئا

أعرب رودريجو جوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن حزنه بسبب تعرضه للعنصرية في مباراة تونس، التي انتهت بفوز منتخب بلاده بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

المباراة أقيمت على ستاد بارك دي برانس

واستضاف معقل نادي باريس سان جيرمان، بارك دي برانس، المباراة الودية التي جمعت منتخبي البرازيل وتونس، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم، ولكن المباراة شهدت أحداثا مؤسفة، عندما تعرض بعض لاعبي السيلساوي للعنصرية.

رودريجو جوس صرح لإذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أنه سعيد جدًا بالفوز، حيث كان من دواعي سروره أن أكون مع المنتخب البرازيلي أحد أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم، مشيرًا إلى أنه تعود على العنصرية والصيحات المعادية.
وأشار، إلى أن هذا الأمر يحدث دائمًا، ولا يمكن فعل أي شيء آخر، ولا أحد يفعل شيئًا، مشددًا على أن اللاعبين الملونين يشتكون من التعرض الدائم للعنصرية، ولكن لم يتخذ أحد أي قرارات صارمة وجذرية، مشيرًا إلى أنّ هدفه الآن مواصلة العمل بشكل جيد مع ريال مدريد للاستعداد إلى كأس العالم مع البرازيل.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.