adplus-dvertising

مرتضى منصور: لن ندفع قيمة صفقة سامسون أكينيولا إلا في حالة واحدة

Fadi
أخبار رياضية
Fadi24 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2022 - 11:38 صباحًا
مرتضى منصور: لن ندفع قيمة صفقة سامسون أكينيولا إلا في حالة واحدة

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الحصول على خدمات البنيني سامسون أكينيولا، وبخاصة أن موقفه من القيد في قائمة الفريق الأول أثار جدلا واسعا في الفترة الماضية، بعدما كان الزمالك يخطط لتقييده تحت السن، لكن اتحاد الكرة رفض ذلك.

شائعات مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية: “لم نقم بتسديد أي قيمة مالية للصفقة، بعكس ما يتردد على منصات التواصل الاجتماعي، لم ندفع للنادي الفنزويلي أو للاعب، ولن نسدد أي قيمة مالية قبل خضوع اللاعب للكشف الطبي، لكنه لم يخضع له، رغم تواجده في القاهرة”.

وتابع: “اللاعب سافر سريعا لكي ينضم لمنتخب بنين، وبعدما يعود إلى القاهرة سنوقع الكشف الطبي عليه”، مشيرًا في الوقت ذاته إلىأن مباراة إليكت التشادي ستشهد حضور 10000 مشجع، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ64 التمهيدي الأول من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر، أن تُلعب المباراة في  تمام الساعة الثامنة، بعدما فاز المارد الأبيض في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، فيالمباراة التي احتضنتها الكاميرون، ومن المقرر، أن يلعب المتأهل من هذه المباراة ضد فلامبو البوروندي في دور الـ32 لدوري الأبطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.