adplus-dvertising

فليك: الخسارة من المجر أفضل من كأس العالم

Fadi
أخبار رياضية
Fadi24 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2022 - 11:33 صباحًا
فليك: الخسارة من المجر أفضل من كأس العالم

أعرب هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، عن حزنه البالغ بعد الخسارة من منتخب المجر ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، مشددًا على أنّ وقت التجارب انتهى، وذلك، في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية.

الهزيمة لن تقضي على ألمانيا

وأكد، أن تلك الهزيمة لا تقضي على المانشافت، لكنها فتحت أعيننا، لأنه من الأفضل الخسارة في هذه المرحلة عوضا عن كأس العالم، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مباراة سيئة في الشوط الأول، ولم يكن اللاعبون نشيطي، ولم تكن لديهم أي ثقة.

وتابع، أن الفريق الألماني كان أفضل في الشوط الثاني، لكن ما حدث أن اللاعبين لم يقوموا بصناعة الفرص الكافية للتسجيل، لافتًا إلى أنه أراد تجربة شيء ما مع جوناس هوفمان في مركز الظهير الأيمن، معترفًا بأنه يجب أن يتحمل بعض اللوم على هذا الأمر.

وأشار، إلى أنه أراد الدخول في المباراة بظهيرين، لكنه لم يحصل على ما يريده أبدا، ولم يكن الأمر ناجحا على الإطلاق، موضحًا أن الشوط الأول هو الأسوأ في مسيرته التدريبية مع المنتخب الألماني، فقد كانت الثقة منخفضة، والقوة قليل، والفرص المهدرة لا تُكر على الإطلاق، بالإضافة إلى كثرة الأخطاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.