adplus-dvertising

سيميوني يعلق على أزمة رقص فينيسيوس: “أهتم بالمباراة فقط”

Fadi
2022-09-18T16:18:25+03:00
أخبار رياضية
Fadi18 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 4:18 مساءً
سيميوني يعلق على أزمة رقص فينيسيوس: “أهتم بالمباراة فقط”

رد مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، على الأزمة التي تشهدها الساحة الرياضية في إسبانيا، بسبب رقص جناح ريال مدريد، الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، وتصريحات التي أطلقها ثقائد الروخي بلانكوس كوكي قائد الفريق.

تصريحات مستفزة من كوكي

وأطلق كوكي تصريحات مستفزة للكثيرين في الساعات الماضية، حيث أكد أن رقص فينيسيوس أمام جماهير فريقه قد يتسبب في المشاكل في المباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث يلعب الفريقين على ملعب أتليتكو مدريد “واندا متروبوليتانو”.

ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” اليوم بقيادة الحكم الإسباني الدولي، خوسيه مونويرا، وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة تحدث سيميوني عن الأمر، وأكد أن المجتمع نشارك فيه جميعًا، ومن ثم، فإن الجمع بشر وهو المجتمع الذي نعيش فيه.

وشدد، على أنه يركز على ما يهمه، حيث يحاول الحصول على الخطة الأفضل للفوز في المباراة، مشددًا على أنها مباراة خاصة بالنسبة للأتليتي وجماهيره، مشيرًا إلى أن أوبلاك سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة، كما سيبدأ بموراتا وجواو فيليكس، بعدما قدما مستويات مميزة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.