adplus-dvertising

ماني: يمكنني تقديم أفضل مما حدث ضد برشلونة

Fadi
أخبار رياضية
Fadi15 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2022 - 9:13 مساءً
ماني: يمكنني تقديم أفضل مما حدث ضد برشلونة

أكد ساديو ماني جناح بايرن ميونخ، أنه سعيد للغاية بالفوز على برشلونة بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث شارك أساسيًا، وانتهت المباراة ببثنائية في ملعب أليانز أرينا في ميونخ، وذلك خلال تصريحات لصحيفة “كيكر” الألمانية.

رد فعل جيد ضد برشلونة

وأضاف، أن البايرن أظهر رد فعل جيد أمام برشلونة، وسيواصل هذا الأمر يوم السبت القادم، ومن المقرر أن يلعب بايرن ميونخ ضد أوجسبورج يوم السبت القادم ضمن منافسات الدوري الألماني، بعدما تعادل في المباريات الثلاث المنقضية.

وتحدث الدولي السنغالي عن مركزه في الملعب والأداء الذي قام بتقديمه، مشيرًا إلى أنه لعبت على اليسار، وتقريبًا طوال حياته كان ألعب في المركز ذاته، ومن ثم لم تكن مشكلة بالنسبة له، وشدد على أنه سيحاول أن يقدم أداءً أفضل في المباريات المقبل.

وشدد، على أنه يمكنه تقديم أفضل من ذلك بكثير، وهو ما يعرفه جيدًا: “أعد بأنني سأقدم أفضل ما لدي فيما هو قادم، جئت هنا إلى الفوز بكل الألقاب وهو ما سأعمل عليه بجد خلال الفترة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.