adplus-dvertising

طرد نيكولاس بيبي بعد نطحه لاعب ليدز.. وآرسنال يندد بالعنصرية تجاه اللاعب

ahmed
أخبار رياضية
ahmed23 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 2:29 مساءً
طرد نيكولاس بيبي بعد نطحه لاعب ليدز.. وآرسنال يندد بالعنصرية تجاه اللاعب

تعرض الإيفواري “نيكولاس بيبي” لاعب آرسنال الإنجليزي للعنصرية من قبل أشخاص على الإنترنت، بعد مباراة فريقه التي انتهت مساء أمس بالتعادل السلبي دون أهداف أمام ليدز يونايتد.

وشهدت المباراة تعرض جناح الجانرز للطرد في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعدما اعتدى على أليوكسي لاعب ليدز بدون كرة، وبعد العودة لتقنية الفيديو قرر الحكم طرد بيبي.

رغم سوء المباراة فنياً وغياب الفرص الحقيقة للتهديف، سوى في ثلاث هجمات انتهوا بالارتطام في القائم الأيمن لمرمى “لبيرند لينو” حارس الفريق اللندني.

في سياق متصل أصدر نادي آرسنال بياناً، ندد فيه بالهجوم العنصري الذي تعرض له اللاعب الإيفواري على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى وجود تواصل مع الشرطة اللندنية من أجل تتبع من قاموا بالإساءة للاعب.

ومن جانبه انتقد الإسباني” ميكيل أرتيتا” مدرب آرسنال تصرف لاعبه الشاب قائلا: بيبي خذل الفريق مثل تلك التصرفات غير مقبولة، تحدثت معه عقب المباراة ولا توجد أعذار، وذلك غير مقبول تحت أي ظرف.

بعد التعادل السلبي رفع الفريق اللندني رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر، وليدز في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.