adplus-dvertising

نادي إنتر ميلان يدخل الخط مع يوفنتوس من أجل التعاقد مع كوادرادو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 12:30 مساءً
نادي إنتر ميلان يدخل الخط مع يوفنتوس من أجل التعاقد مع كوادرادو

بعد توصية من المدير الفني الهولندي الجديد لنادي إنتر ميلان فرانك دي بوير بالتعاقد مع اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو ، يبدو أن المنافسة ستكون على أشدها بين نادي الإنتر ونادي يوفنتوس ، وذلك من أجل الفوز بخدمات لاعب خط وسط تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأصبح اللاعب غير مهم بالنسبة لقائمة اللاعبين المشاركين في نادي تشيلسي خلال الموسم الكروي الجديد بطلب شخصي منه ، حيث أن المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي إستغنى عن خدماته ، بعد أن أظهر اللاعب رغبة في عدم مواصلة المسيرة مع نادي تشيلسي ، ليكون نادي يوفتوس بالمرصاد للتعاقد معه كمعار في إعادة لنفس سيناريو الموسم المنصرم.

لكن في المقابل ، فإن نادي إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة لمدة عام واحد ، مع إمكانية الشراء بشكل نهائي أواخر الموسم مقابل 21 مليون جنيه إسترليني ، حسب الصحيفة البريطانية ” ديلي ستار “.

وحسب ذات الصحيفة ، فإن المدرب الجديد لنادي النيرازوري يعلم القدرات التي يتميز بها اللاعب الكولومبي ويرغب في أن يستغل الإمكانيات التي يتحلى بها في التحرك بحرية واللعب في مركز الجناح وكذلك مركز الدفاع إذا إضطر المدرب لهذا الأمر.

وجدير بالذكر ، فإن خوان كوادرادو لعب مع نادي يوفنتوس أربعين مباراة ، تمكن خلالها من هز الشباك في خمس مناسبات وصنع ثمانية أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.