adplus-dvertising

رسميًا.. مانذوكيتش يعود للكالتشيو عبر بوابة الميلان

ahmed
أخبار رياضية
ahmed19 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 5:36 مساءً
رسميًا.. مانذوكيتش يعود للكالتشيو عبر بوابة الميلان

أعلن نادي ايه سي ميلان الإيطالي صباح اليوم الثلاثاء، ضم الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الجاري.

جاء ذلك في تغريدة نشرها النادي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد فيه على توقيع اللاعب على عقد جتى نهاية الموسم الحالي، مُشيرًا إلى وجود بند خيار التمديد للموسم آخر.

لن تكون تلك هي المرة الأولى التي يلعب فيها الكرواتي بقميص نادي إيطالي، فقد سبق ولعب في صفوف فريق يوفنتوس لمدة أربعة مواسم، انتهت ديسمبر 2019 بانتقاله إلى الدحيل القطري لم يستمر وصيف كأس العالم 2018 كثيرًا مع الدحيل وقرر فسخ عقده بالتراضي، بسبب رغبته في العودة للعب في أوروبا.

يُجدر الإشارة إلى أن مانذوكيتش اختتم مسيرته مع الدحيل بمباراة أخيرة في مارس الماضي، وبعدها قرر الرحيل والعودة إلى أوروبا، خاصة مع وجود عروض من فرق تُركية وأخرى إيطالية، لكنه في الأخير فضل عرض ميلان.

يمتلك الكرواتي صاحب الـ34 عامًا خبرة أوروبية كبيرة، فقد سبق ولعب بقميص أكبر الأندية في الدوريات الخمس الكبرى، بدأ مسيرته عام 2007 في دينامو زغرب، ليرحل بعدها إلى ألمانيا ويرتدي قميص فولفسبورج لمدة موسمين، تألق مانذوكيتش وجه أعين مسئولي البايرن تجاهه وفي موسم 2012 أصبح مُهاجمًا لعملاق بافاريا، وانتقل بعدها إلى أتليتكو مدريد لمدة موسم وحيد، قبل الذهاب للكالتشيو والتألق مع السيدة العجوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.