adplus-dvertising

تشيلسي يرغب بتجديد عقد سيسيك فابريجاس لعام اضافي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 3:46 مساءً
تشيلسي يرغب بتجديد عقد سيسيك فابريجاس لعام اضافي

بعد التألق الكبير والواضح للاعب الأسباني سيسك  فابريجاس نجم فريق تشيلسي، ترغب إدارة الفريق بالعمل على مكافأة اللاعب وذلك بسبب التألق خلال هذا الموسم، وبناء على ذلك فأن ادارة البلوز ترغب في العمل على تقديم عرض تجديد لمدة عام إضافي للاعب وبذات الشروط عقده الحالي.

ومن المتعارف عليه بأن سيسك فابريجاس انضم إلى فريق البلوز خلال موسم 2014 قادما من نادي برشلونة الإسباني وذلك لعقد يمتد لـ 5 سنوات مقابل 150  ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولقد اشارت التقارير الإعلامية الحديث بأن المدرب كونتي الإيطالي يرغب في العمل على تقوية خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك قبل العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك فأن فريق تشيلسي يحتل صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 78 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب وصافة الترتيب توتنهام، وعمل سيسك فابريجاس على المشاركة في جميع المباريات التي خاضها فريقه ضمن الدوري الانجليزي، وعمل على المساهمة في مساعدة فريقه بتسجيل ست أهداف وصناعة 11 هدف، الأمر الذي جعله أحد حلول فريق تشيلسي.

ووفق هذا الأمر فمن المتوقع أن لا يقبل اللاعب الاسباني تجديد عقد، وخصوصا في ظل العرض المقدم له من قبل فريق اتلتيكو مدريد الاسباني من أجل العمل على تدعيم خط الوسط للفريق، كما أن هناك العديد من العروض المقدمة للاعب من قبل اندية مختلفة حول العالم تهدف للظفر بخدمات الاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.