adplus-dvertising

مورينيو يدعم خط الهجوم خلال فترة الإنتقالات الصيفية

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 6:45 مساءً
مورينيو يدعم خط الهجوم خلال فترة الإنتقالات الصيفية

يظهر من خلال التقارير الإعلامية بإن المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو يسعى إلى الحصول على خدمات العديد من اللاعبون خلال فترة الإنتقالات الصيفية وذلك بهدف العمل على تحسين المستوي الخاص بالفريق وتمكينه من المنافسة على مختلف البطولات العالمية.

حيث إن العديد من التقارير الإعلامية البريطانية جاءت تتحدث عن رغبة المدرب البرتغالي في العمل على إيجاد مهاجمين من أكبر الأسماء المتواجدة في أوروبا من أجل العمل على تدعيم خط الهجوم خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وذات المصدر تحدث عن ان الهدف الأساسي من تعاقد المدرب البرتغالي يعود من أجل تعويض رحيل اللاعب وين روني المتوقع خلال نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل المنافسة على البطولات المحلية والأوربية الكبرى.

ومن المتوقع ان اول هذه الأسماء هي اللاعب ومهاجم أتلتيكو مدريد الذي تناولت العديد من التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية للحديث عن إقتراب أنتقالة إلى مانشيستر يونايتد، حيث أن اقناع اللاعب الفرنسي بالإنتقال إلى ملعب ترافورد لن يكون من السهل لكون أنه سيكلف موازنة الفريق الانجليزي 89 مليون  جنيه استرليني هو نفس السعر الذي تعاقد به مع اللاعب الفرنسي بوغبا.

أما بالنسبة للأسم الثاني هو اللاعب روميلو لوكاكو نجم إيفرتون والذي كان أحد أسباب رحيل اللاعب عن تشيلسي هو مورينيو، الأمر الذي سيترتب عليه انتظار صراع كبير مع تشيلسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي الذي يتصدر قائمة الهدافين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.