adplus-dvertising

صحيفة الماركا تتحدث عن سوق الانتقالات الصيفية لبرشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 9:41 مساءً
صحيفة الماركا تتحدث عن سوق الانتقالات الصيفية لبرشلونة

مع أقتراب الموسم الحالي لنادي الكتالوني على الإنتهاء، بدأت الكثير من التقارير الإعلامية الحديث عن سوق الأنتقالات الصيفية الخاص بالفريق الكتالوني، وبناء على هذا الأمر عملت صحيفة ماركا الاسبانية على الحديث عن أسماء اللاعبون الراحلون عن الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى الصفقات القادمة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

حيث أن الفريق الكتالوني ظهر خلال الموسم الحالي في العديد من المرات بالضعف والحاجة إلى تحسين مراكز مختلفة، لكونها اظهرت ضعف الفريق الكتالوني ضمنها وذلك خلال الخسارة أمام باريس سان جرمان، ويوفنتوس الأيطالي الامر الذي ترتب عليه الخروج من دوري ابطال أوروبا، وكذلك الحال بالنسبة للعديد من التعثرات المختلفة.

وعملت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني الحديث بأن اول الراحلين عن الفريق الكتالوني هو اللاعب ماثيو وذلك بسبب الأداء السئ الذي يقدمه منذ قدومه للفريق الكتالوني، بالإضافة إلى الظهير الأيمن آلكسيس فيدال وذلك بسبب الأصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب، كما أنه من المتوقع رحيل نجم خط وسط نادي برشلونة اردا توران وذلك من خلال بيعه لأحد اندية الدوري الصيني.

أما بالنسبة للوافدين للفريق الكتالوني، فقد اظهر التقرير بأن هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للفريق الكتالوني يعتبر أول الوافدين، وذلك مقابل 40 مليون يورو، وكذلك الحال بالنسبة جيرارد دولوفيو لاعب نادي إيفرتون والمعار إلى نادي ميلان الإيطالي والذي من المتوقع أن يكلف النادي الكتالوني 12 مليون يورو، ومن الجدير ذكره بأن نادي برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الاسباني بفارق الاهداف عن ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.