adplus-dvertising

موروينو يتحدث عن عدم جاهزية بوغبا أمام السيتي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 10:02 مساءً
موروينو يتحدث عن عدم جاهزية بوغبا أمام السيتي

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن الأصابة التي تعرض لها نجم خط وسط مانشيستر يونايتد، وفي هذا السياق فقد تحدث المدرب البرتغالي جوزيف موروينو عن عدم اشتراك بوجبا خلال المباراة القادم ضد الغريم التقليدي مانشيستر سيتي وذلك بسبب الأصابة التي لحقت بالاعب، بالإضافة إلى جاهزية فالنسيا للمشاركة ضمن التشكيلة.

حيث أن بول بوغبا يعاني من اصابة في العضلات، ومن المعروف لدى جميع متابعين عالم كرة القدم، بأن اللاعب بوغبا أنتقال من يوفنتوس إلى اليونايتد بمبلغ 89 مليون جنيه أسترليني (114.36 مليون دولار) في شهر اغسطس.

ولقد شهدت المباراة الماضية غياب فالنسيا عن المباراة بسبب الاجهاد الذي تعرض له اللاعب، كما أن الإصابة لحقت بالاعب الفرنسي خلال مباراة فريقة أمام بيرنلي والتي إنتهت بأنتصار اليونايتد بنيتجة هدفين مقابل لا شئ، وعند قيام الصحفين بسؤال المدرب البرتغالي عن مدى جاهزية هريرا لمباراة الغد فقد اجاب عن جاهزية اللاعب بشكل كامل أمام هذه المباراة لكن بوجبا غير جاهز.

واضاف بأنه خلال مباراة الغد سيشارك في اللاعبون الجاهزون للمباراة، وأنه لديه الثقة العالية باللاعبون الامر الذي يتطلب منه بذل مجهود أكبر والعمل حتي نهاية الموسم، وفي حالة تحقيق اليونايتد انتصار سيعمل على أكتساب المركز الرابع وتخطي المدرب بيب جوارديلا، وتابع القول أن الفكرة ليست بتخطي السيتي وإنما بالحصول على مركز من الأربعة المأهلة لدوري ابطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.