adplus-dvertising

ماركا.. عودة رونالدو إلى مدريد صعبة وسياسة النادي تتمثل في التعاقد مع الشباب

ahmed
أخبار رياضية
ahmed27 مارس 2021آخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 7:17 مساءً
ماركا.. عودة رونالدو إلى مدريد صعبة وسياسة النادي تتمثل في التعاقد مع الشباب

أشارت صحفية ماركا الإسبانية إلى أن نادي “ريال مدريد” الإسباني، لا يرغب في عودة أسطورته البرتغالية “كريستيانو رونالدو” الذي يلعب حاليًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

جاء ذلك في تقرير نشرته الصحيفة القريبة من النادي الملكي، والتي نفت فيه الأخبار التي ربطت اسم هداف الفريق التاريخي بالنادي مرة أخرى، مُشيرة إلى عدم وجود رغبة لدى إدارة النادي في التعاقد مع رونالدو.

وأضافت الصحيفة: إدارة البلانكوس لا تُريد عودة رونالدو، وسياسية النادي تتمثل في التعاقد مع اللاعبين الشباب لضمان مُستقبل أفضل للفريق.

جدير بالذكر أن أعين “فلورنتينو بيريز” رئيس ريال مدريد تتجه نجو الموهبتين “إيرلينج هالاند” و”كيليان مبابي”، لتدعيم هجوم بطل أوروبا 13 مرة.

وكانت عدة تقارير إيطالية قد كشفت عن رغبة السيدة العجوز بيع رونالدو، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي بعد جائحة كورونا، حيث أغلق اليوفي ميزانية العام الماضي بخسارة تعدت الـ100 مليون يورو، مُشيرة إلى أن صاروخ ماديرا هو الأخر يأمل في العودة وختم مسيرته بالنادي الملكي المكان الذي شهد تعملق البرتغالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.