adplus-dvertising

تقارير.. ريال مدريد يسعى للتخلي عن بعض لاعيه من أجل “هالاند ومبابي”

ahmed
2021-03-27T18:40:09+03:00
أخبار رياضية
ahmed27 مارس 2021آخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 6:40 مساءً
تقارير.. ريال مدريد يسعى للتخلي عن بعض لاعيه من أجل “هالاند ومبابي”

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدمات الثنائي “كيليان مبابي” لاعب باريس سان جيرمان و”إيرلينج هالاند” لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “ماركا” المدريدية، فإن النادي الملكي يحلم بتقوية صفوفه خلال الصيف، عن طريق التعاقد مع الشابين الفرنسي والنرويجي، مُشيرة إلى أن ريال مدريد سيقوم بتمويل صفقة انتقال اللاعبين من خلال بيع لاعبين من الفريق الحالي.

بالنسبة للفرنسي مبابي، ينتهي عقده عام 2022 ومفوضات التجديد مع فريق الأمراء متوقفة، لذلك قد يضطر الأخير إلى بيعه خلال الصيف، خشبة من رحيله مجانا بعد عام واحد.

أما الجوهرة النرويجية إرلينج هالاند، أعطى موافقته على الانتقال إلى العاصمة الإسبانية وارتداء القميص الأبيض “حسب ماركا”، لكن بيئة اللاعب ووكيل أعماله ترى أنه من الأفضل الانتظار في دورتموند لكي يواصل تطوره.

يحتل مبابي صاحب الـ22 عامًا صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 20 هدف، فيما يحل النرويجي صاحب الـ20 عامًا في المركز الثالث برصيد 21 هدف متساويًا مع آندرية سيلفا صاحب المركز الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.