adplus-dvertising

مباراة الهلال والريان بث مباشر الليلة في مواجهه السعودي والقطري في دوري أبطال آسيا 2017

abody
أخبار رياضية
abody28 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 7:05 مساءً
مباراة الهلال والريان بث مباشر الليلة في مواجهه السعودي والقطري في دوري أبطال آسيا 2017

كشفت تقارير اعلامية مختلف حديث مدرب نادي الهلال السعودي عن استعداد فريقة من أجل خوض اللقاء القادم امام الريان القطري والعمل على تحقيق الفوز، واضاف بان اللاعبون مستعدون بدنيا وفنيا من أجل لقاء الغد بالإضافة إلى العمل على جمع العلامة الكاملة من مباراتهم امام فريق الريان القطري الذي يشهد تألقه خلال الدوري القطري خلال هذا الموسم.

وتابع القول بان اللاعبون يعرفون أهمية تحقيق الفوز امام فريق الريان لكونه سيؤدي إلى تمكن الفريق من حصد صادرة ترتيب المجموعة الامر الذي سيعمل على اعطاء دافع قوي للفريق ضمن المباريات القادمة، لكن الامر الازم خلال هذه القمة العمل على تواجد درجة عالية من التركيز والدقة طول اللقاء.

مباراة الهلال والريان

ولقد قام المدرب الارجنتيني بالعمل على القيام بدعوة جماهير ومحبي فريق الهلال إلى دعمه من خلال مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

وتعتبر هذه المباراة لها أهمية كبيرة ضمن البطولة لكونها ستعمل على تحديد الاشخاص المتأهلين لدور القادم بالإضافة إلى عملها على اعطاء دافع قوي لفريق الهلال الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي.

الهلال السعودي والريان القطري بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.